Friday, May 05, 2006

Tagged

افتح أقرب كتاب إليك، على الصّفحة 18، السّطر4
الفهرست بتاع كتاب تفسير الأحلام لإبن سيرين
مطّ ذراعك اليسرى قدر ما تستطيع
فراغ لأني موجوده ف البيت لوحدي
ماآخر ماشاهدته علي التليفزيون؟
مسرحية ألابندا
بدون أن تسترق النّظر، تكهن كم السّاعه
الساعه12
والآن كم السّاعة فعلا؟ً
الساعه 12و23 دقيقه
باستثناء صوت الكومبيوتر، أيّ صوتٍ تسمع
صوت التليفزيون مسرحيه ألابندا
متى خرجت من المنزل للمرّة الأخيرة؟ ماذا كنت تفعل؟
النهارده الصبح رحت الجامعه
قبل مباشرتك بهذه الأسئلة، أيّ موقعٍ كنت تتصفّح؟
صفحة فلاح على كرسي العرش (هوميروس
ماذا ترتدي الآن؟
بنطلون أسود و بلوزة بمبي
هل حلمت ليلة أمس؟
مفيش يوم بيعدي من غير م بحلم بس بصراحه امبارح
حلمت بس مش فاكرة حلمت بإيه
متى آخر مرّة ضحكت؟
النهارده من ساعة أنا وبابا (كنت بهزر معاه)عقبالكم
وبلاش قر
ماذا فوق جدران الغرفة حيث تجلس؟
لا شيء
هل رأيت شيئاً غريباً مؤخّراً؟
ليه هو فيه حاجه مبقتش غريبه
ما رأيك في هذا الاختبار؟
حلو والله
ما آخر فيلم شاهدته؟
لأ بقالي كتير مبتفرجش على تليفزيون
إذا أصبحت فاحش الثّراء، فماذا تشتري؟
أشتري طيارة خاصه وأسافر بيها على جزيرة
في وسط الميّه وأسمع هناك موسيقى كلاسيك
أخبرني شيئاً أجهله عنك
بحب العرايس اللعبه
إذا كان بإمكانك تغيير شيء واحد في العالم،
بغض النّظر عن المعاصي والسياسة، فماذا تختار؟
العيال الصغيرين يبطلوا عياط وضحكتهم تكون من القلب
جورج بوش؟
مين الأخ ده ؟؟
لو كان وليدك الأوّل فتاةً، فماذا تسمّيها؟
رقيه
لو كان وليدك الأوّل صبيّاً، فماذا تسمّيه؟
والله زي م أبوه يحب أنا ديموقراطيه خالص
قد تفكّر يوماً في العيش بالخارج؟
فكرت كتير
ماذا تتصوّر أن يقول لك الله عندما تقف بين يديه؟
أتمنى أن يغفر لي ذنوبي ويسكني فسيح جناته
أربعة أشخاص تمررلهم الدور؟

1 comment:

karakib said...

ماشي يا ستي نرد عليه